منتديات أميرة بكلمتي
أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات أميرة بكلمتي

نور:عودتي للدراما التليفزيونية .. ليست غيرة من زميلاتي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نور:عودتي للدراما التليفزيونية .. ليست غيرة من زميلاتي !

مُساهمة من طرف زاهر في الخميس نوفمبر 13, 2008 6:32 pm

أكدت الفنانة اللبنانية "نور" أن عودتها في نفس وقت تواجد هند صبري ونيللي كريم ونيكول سابا وغيرهن من نجمات السينما في الدراما التليفزيونية ليست "غيرة".. فلا يشترط أن نكون جميعاً ممثلات سينما فقط. فجمهور التليفزيون أكبر بكثير جداً من جمهور السينما لأن التليفزيون يدخل كل بيت..
كما أنني تحديداً لا يوجد لدي فرق بين "مسلسل وفيلم".. لأننا في النهاية أمام مشروع فني متكامل وورق جيد ومخرج متميز وممثلين موهوبين. وكل هذه العناصر هي التي تخرج عملاً فنياً متميزاً.
** حدث "لغط" كبير عن عدم قبولك أي عمل سينمائي أمام الفنان الكوميدي محمد سعد.. لأنك خشيت من حذف مشاهد لك في المونتاج "لمصلحته" وأنه حدثت بينكما مشاكل كثيرة ومنها اعتذارك عن فيلم "بوشكاش" أمامه؟.
* غير صحيح لعدة أسباب أولها أنني عملت مع محمد سعد في فيلم "عوكل" وأعرفه جيداً.. وهو يعرف حجم موهبتي.. وهو ليس من طبيعته أن يفعل ما ذكرت.. إضافة إلي أنني انسحبت من فيلم "بوشكاش" حينها عندما انسحب من إخراجه عمرو عرفة.
** تفشت ظاهرة عمل الفنانات اللبنانيات في مصر سينمائياً وتليفزيونياً.. ماانطباعك عن ذلك؟.
* عمل الفنانات اللبنانيات ليس "وليد اليوم" فمنذ زمن طويل وهناك تعاون فني بين مصر ولبنان.. ولا ننكر أن مصر هي "هوليود الشرق".. أما بخصوصي فأقول "إنني مصرية" بحكم العشرة. فأنا في مصر منذ 10 سنوات.. فضلاً عن أنني تقدمت للحصول علي العضوية العاملة في النقابة استناداً إلي نصوص القانون التي تقول إنني أصبح عضو عاملة بعد استقراري في مصر وعملي بها خمس سنوات.
** بعيداً عن هذا القرار.. لماذا أنت مقلة في أعمالك؟.
* أنا لا أنظر إلي الموضوع بهذا الشكل. فأنا مثلاً لا أحسب كم عملاً يقدم. بل أحسبها كم عملا سيعيش في أذهان الجمهور. إلي جانب أنني دائماً أسعي إلي التمرد علي المخرجين الذين يحاولون حبسي في أدوار وشخصيات معينة ما بين البنت الهادئة أو الرومانسية أو الجميلة. وهو ما أحاول الابتعاد عنه لإخراج ما في جعبتي من إمكانات ومواهب. وهذا حقي.
** ما سر عدم تواجدك في السينما اللبنانية. وتفضيلك العمل فقط في السينما المصرية؟.
* ليس سراً لكنها حقيقة واضحة. فالإنتاج السينمائي في لبنان ضعيف جداً ومعظم المنتجين هناك يحرصون ويدعمون الدراما التليفزيونية.. وأنا من جانبي أحب السينما جداً لأنها التاريخ. ولكن إذا عرض عليّ عمل في لبنان فسأوافق عليه فوراً.
avatar
زاهر
OwNeR

ذكر
عدد الرسائل : 37
العمر : 31
البلد : سوريا
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

البطاقة الشخصيه
my sms:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى