منتديات أميرة بكلمتي
أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات أميرة بكلمتي

~*~*~* النجمة الرائعة ضيفة برنامج كلام نواعم *** و مسلسل جديد 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

~*~*~* النجمة الرائعة ضيفة برنامج كلام نواعم *** و مسلسل جديد 2009

مُساهمة من طرف زاهر في الخميس نوفمبر 13, 2008 6:17 pm

شكران مرتجى ومحمد جراح ضيفا : كلام نواعم
</SPAN>

بعد النجاح الكبير للثنائي (شكران مرتجى ومحمد خير جراح) في الجزء الثالث من مسلسل "باب الحارة"، سيحلُّ الثنائي ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" في حلقة يوم الأحد 16 نوفمبر/تشرين الثاني الساعة 21:30 بتوقيت السعودية و18:30 بتوقيت جرينتش...حيث سيتحدَّث الثنائي عن كواليس عائلة "أبو بدر" و"أم بدر".


***
مسلسل جديد 2009

وعن آخر أخبارها، صرَّحت الفنانة " شكران مرتجى" لـ "بلدنا"، بأنها بصدد تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي "فيتامين" من إخراج شادي علي، وبطولة؛ شكران مرتجى، نضال سيجري، عبد المنعم عمايري، ديمة قندلفت، ندين تحسين بيك... وغيرهم.
والمعروف أن شكران مرتجى هي إحدى نجمات الكوميديا في سورية خلال السنوات الـ15 الأخيرة، حيث قل عدد الكوميديات، واقتصر نوعا ما على الذكور, واليوم وبعد أن اقترن اسمها بالضحك والابتسامة تفاجئ الناس بحضورها في أعمال درامية كثيرة لهذا العام، بعيدا عن الكوميديا التي حفرت اسمها فيها طويلا, لكن كيف عرضت عليها المشاركة في الجزء الثالث من باب الحارة? وهي التي تابعت الجزأين الأول والثاني من منزلها? ألم تخش غضب ليلى سمور التي ستحتل مكانها? وهل مشكلتها مع الصحافة ذاتية أم ناتجة عن الصحفيين؟... كل ذلك نتعرف عليه في حلقة الأسبوع القادم من برنامج "كلام نواعم".
avatar
زاهر
OwNeR

ذكر
عدد الرسائل : 37
العمر : 31
البلد : سوريا
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

البطاقة الشخصيه
my sms:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى