منتديات أميرة بكلمتي
أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات أميرة بكلمتي

تدهور كبير في صحة الزعيم عادل امام .. سلامتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تدهور كبير في صحة الزعيم عادل امام .. سلامتك

مُساهمة من طرف زاهر في الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 10:33 am

حذر فريق طبي فرنسي زعيم الكوميديا المصرية عادل إمام من مشاكل كبيرة قد يواجهها خلال المستقبل إذا ما استمر في الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة .



وقد اكتشف الفرنسيون أن عادل امام مصاب بانسداد في القناة الدمعية مما سبب له مشاكل في الرؤية ، وشعورا شبه دائم بالألم، وكان أحد أشهر الأطباء المصريين قد نصحه بالتوجه لباريس بعد أن قام بفحصه في القاهرة واكتشف أن عينيه بحاجة لمزيد من الفحوص المعقدة بأحد المستشفيات المتخصصة في جراحة العيون.
وقد فوجئ أصدقاء الفنان بأنه حريص على أن يرتدي نظارة سوداء حتى في المساء عند خروجه وقد ألزمه طبيب مصري بالبقاء في منزله طيلة أسبوع خشية التعرض لمزيد من المتاعب.
وقد تعرض عادل امام لمتاعب نفسية حيث كان الخروج في الصباح وممارسة الرياضة في الهواء الطلق أحد أبرز هواياته التي لم تنقطع . غير أن التحذيرات التي تلقاها من الأطباء الذين ألزموه بعدم التواجد في أي مكان به إضاءة وان يحرص على ارتداء نظارة شمسية عند خروجه في المساء ، جعلاه يشعر بمزيد من القلق.
وأعربوا له عن قلقهم في حال خروجه على أي من تلك النصائح بسبب صعوبة المشكلة التي يواجهها والتي قد تسفر في نهاية الأمر عن وقف نشاطه الفني سواء بالنسبة للمسرح أو السينما.
ولم يعلم الكثير من الفنانين بالظروف التي يواجهها عادل الذي جاء سفره لباريس لسبب فني في الأساس حيث جرى تكريمه هناك . وقد حرص على إخفاء خبر المشاكل الصحية التي يتعرض لها عن عدد كبير من الفنانين والأصدقاء حتى لا يزعجهم . وقد أكد لابنه المخرج رامي إمام " أنه لا يتخيل نفسه بعيداً عن الكاميرا حتى آخر يوم في حياته ".
وبالرغم من جملة التحذيرات التي حملها معه عقب عودته من باريس إلا أنه بمجرد أن وضع حقائبه في قصره المقام بحي المنصورية الذي أصبح قبلة الأثرياء من رجال الأعمال والمسؤولين، قام باستدعاء السيناريست يوسف معاطي الذي كون معه ثنائياً فنياً منذ سنوات وذلك لبدء جلسات العمل لمشروع فيلمهما الجديد والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القادمة.
وللمرة الأولى يعالج زعيم الكوميديا المصرية في أحد أفلامه الصراع العربي ـ الإسرائيلي من خلال رجل أعمال مصري يزور غزة ويطلع على سوء أحوال الشارع الفلسطيني، ومن المتوقع أن يجري تصوير العمل بين القاهرة ودمشق والأردن ولبنان.

نحن في الزاوية الفنية بموقع بانيت نتمنى الصحة والسلامة للزعيم عادل امام .. ونطلب له الشفاء .. انت في قلوبنا .. نحب لك كل الخير .. وباسم زوار الموقع نرجو لك تمام الصحة والعافية ..
</STRONG>
avatar
زاهر
OwNeR

ذكر
عدد الرسائل : 37
العمر : 31
البلد : سوريا
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

البطاقة الشخصيه
my sms:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدهور كبير في صحة الزعيم عادل امام .. سلامتك

مُساهمة من طرف اميرة بكلمتي في الأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:32 pm

الف سلامة على زعيم شاشة المصرية .........عادل امام هرم من اهرام سنيما المصرية

وكوميدي رائع وصاحب شخصية قوية .....ياريت نشوف شبابنا مثل هيك
مشكور زاهر واصل ابداعك

الموقعة وشاء الهوى

_________________
الموفعة وشاء الهوى
avatar
اميرة بكلمتي
,"( المديـرهـ/ آلعـآمهـ/ )",
,

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 33
البلد : الدارالبيضاء
الوظيفة : صحفية
الدولة : المغرب الحبيب
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

البطاقة الشخصيه
my sms:

http://wesha2.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى